“عيد حساباتك”.. أدرعي يسخر مجدداً من حسين مرتضى (فيديو)

سخر الناطق باسم “الجيش الإسرائيلي” أفيخاي أدرعي من مراسل ومدير مكتب قناة العالم الإيرانية، حسين مرتضى، المعروف بكرهه للسوريين، والذي ادعى أنه استقال من القناة ليتكشّف فيما بعد أن “فضائح جنسية” ارتكبها كانت وراء قضية فصله من القناة.

وأورد أدرعي ما سماها “رسالة خاصة إلى الإعلامي حسين مرتضى” عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، واصفاً إياه بـ”البلطجي” و”المفصول” عن قناة العالم لصالح شخصية إيرانية، مؤكداً أن الإيرانيين استغنوا عن خدمات مرتضى (طردوه).

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي موجهاً كلامه لمرتضى: “لا تنجر وراء وعود الإيرانيين أو جماعتهم في حزب الله، حيث ممكن أن يعطوك وعود للالتحاق بقناة المنار أو وسائل إعلام سيد السرداب (يقصد حسن نصرالله) في الضاحية، لأنه الأزمة المالية كثير خانقة، وأنت تعتبر نفسك بطلاً في الإعلام رغم الفضيحة اللي عملتها مع الانفاق يا حسين”.

وليست المرة الأولى التي يسخر فيها أدرعي من مرتضى، ففي نهاية الشهر الفائت، ظهر أدرعي في شريط مصور بثه عبر حسابه الرسمي في فيسبوك داخل أحد الأنفاق التي حفرتها ميليشيا حزب الله واكتشفتها إسرائيل، وبيده هاتف سلكي (يبدو أن الميليشيا وضعته داخل النفق)، قائلاً: “ألو ياحسين مرتضى وينك تسمعني؟”، وأضاف “صباخ الخير ياحسين مرتضى.. قلت لي في أحد الفيديوهات إنو روح دور على الأنفاق.. يا خسارة شوف النفق” في إشارة إلى أنه (أي أدرعي) داخل النفق الذي تهكم “مرتضى” في وقت سابق بأنه لن تجدها إسرائيل.

يشار إلى أن تسجيل صوتي مُسَرَّب (إضغط هنا لسماع التسجيل) لإحدى مذيعات قناة العالم الإيرانية، كشف عن أسباب طرد القناة لمدير مكتبها في سوريا الشيعي اللبناني “حسين مرتضى”، حيث كشف التسجيل أن مرتضى كان يستغل زميلاته جنـسيا مقابل إرسالهن للعمل في مكتب القناة الرئيسي في إيران، وذلك بالتنسيق مع موظفين إيرانيين من الإدارة والذين كانوا بدورهم يقيمون علاقات معهن.

مصدر أورينت نت