شاهد.. لحظة إصابة سوري بجروح بليغة أثناء هربه من موظف في تركيا (فيديو)

أُصيب “إبراهيم، ح” بجروح بليغة ما أدّى إلى نقله للعناية المركّزة في المستشفى الحكومي بولاية شانلي أورفا، وذلك عقب اصطدامه بباب زجاجي، أثناء محاولته الهروب من موظف الاستقبال العامل في مستشفى للأسنان.

وعن تفاصيل الحادثة قالت صحيفة “سون خبر” إنّ “إبراهيم، ح” اصطحب ابنته التي تعاني من وجع في ضرسها، إلى مستشفى متخصص بجراحة الأسنان في ولاية شانلي أورفا جنوب شرق البلاد.

ووفقا للصحيفة فقد عمل “إبراهيم، ح” على ضرب “بكير، ي” العامل بقسم الاستقبال في المستشفى، وذلك بعد أن طالب الأخير إبراهيمَ بإبراز هويّة ابنته التي تعاني من وجع في ضرسها.

ضرب الموظف
وهمّ “إبراهيم” بعد ضربه لموظف الاستقبال في المستشفى بالهروب، ليصطدم بالباب الزجاجي، حيث أصيب بجروح بليغة نتيجة دخول أجزاء من الزجاج في جسمه.

وأفادت الصحيفة بأنّ الوضع الصحي لـ “إبراهيم، ح” في حالة حرجة، وأنّ أسباب الشجار الحقيقية ما بين إبراهيم و الموظف “بكير” لم تعرف بعد.

وأشارت “سون خبر” إلى أنّ الأب وعقب اصطدامه بالباب أغمي عليه، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى الحكومي بالولاية، فيما انهارت ابنته بالبكاء بعد رؤية أبيها وسط الدماء.

وذكرت الصحيفة بأنّ الشرطة ما زالت تحقّق بالحادثة، حيث حصلت على إفادة عامل الاستقبال في المستشفى “بكير، ي”، فيما راجعت مديرية الأمن المشاهد التي يظهر فيها إبراهيم وهو يوجه ضربة لـ “بكير”.