تعليمات هامّة من إدارة الهجرة العامة في ولاية إسطنبول للسوريين (المخالفين)

تعليمات هامّة من إدارة الهجرة العامة في ولاية #إسطنبول للسوريين (المخالفين)

سمحت السلطات التركية اليوم الثلاثاء للسوريين الذين لا يحملون بطاقة حماية مؤقتة “كمليك” التبصيم في منطقة السلطان بيلي في القسم الأسيوي من مدينة إسطنبول.

1- كل من لايحمل بطاقة الكمليك ويقيم في اسطنبول، يتوجب عليه التوجّه إلى مدیریة إدارة الھجرة في سلطان بیلي (الآسيوية) لأخذ بصماته والتسجيل على (كمليك لأول مرة) في الولايات التركية المتاحة.

عند الذهاب يجب اصطحاب وثيقة تثبت الجنسية السورية (هوية – جواز سفر – دفتر عائلة – إخراج قيد) + ترجمة ونوتر من كاتب العدل.

بعد التبصيم سيتم منحك وثيقة رسمية + إذن سفر إلى الولاية التي تم تسجيلك فيها و خلال أسبوع كحد أقصى يجب الذهاب إلى تلك الولاية ليتم تثبيت التسجيل والحصول على بطاقة (كمليك) خلال 30 يوماً.

2- إذا كنتم تقيمون في اسطنبول ولديكم كمليك من ولاية أخرى عليكم التوجّه إلى مدیریة إدارة الھجرة في سلطان بیلي (الآسيوية) للحصول على إذن سفر للعودة بشكل قانوني إلى ولايتكم الأساسية وخلال أسبوع يتوجب عليكم الذهاب إلى إدارة الهجرة في الولاية الجديدة لتحديث بياناتكم.

3- إذا كان لديكم تصريح عمل في اسطنبول أو طلاب في أحد جامعاتها ولديكم (كمليك) من ولاية أخرى يتوجب عليكم الذهاب التوجّه مدیریة إدارة الھجرة في سلطان بیلي (الآسيوية) لتسوية أوضاعكم.

4- یرجى العلم أنھ من الضروري الالتزام بالقوانین والمتطلبات الإداریة ذات الصلة سیتم تطبیق العقوبات على الأشخاص الذین لا یمتثلون لھذه التعليمات.


رابط موقع مدیریة إدارة الھجرة في سلطان بیلي (الآسيوية)
https://goo.gl/maps/xqLtV3Q1NyKjJDug7


انضمو الآن الى صفحة “شبكة داماس نيوز” على الفيسبوك للمزيد من الأخبار العاجلة

من هنا:  facebook.com/cusdamasnews

مصدر شبكة داماس نيوز